Loading..

عن الشركة

عن رونزا العقارية

شركة رونزا العقارية من الشركات المتخصصة في التطوير العقاري والمقاولات في جمهورية مصر العربية. تأسست الشركة في عام 2008م في مدينة السادس من أكتوبر. منذ ذلك الحين وبالتحديد في  مجال المقاولات، نفذت الشركة العديد من المشروعات سواءاً للأهالي، للشركات أو للحكومة المصرية. مع توجه إستراتيجية الدولة نحو تكثيف البناء في شرق القاهرة وخاصةً في منطقة القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، قرر المهندس خالد صبرى رئيس مجلس إدارة الشركة نقل مقرها وتركيز أعمالها في هذه المنطقة.

و لحرص إدارة الشركة الشديد علي أن يحصل عملاؤها علي أكبر قيمة ممكنة مقابل ما يدفعونه من أموال، إشترت الشركة العديد من الأراضي الأكثر تميزاً في التجمع الخامس وعلي مشارف العاصمة الإدارية. تتميز هذه الأراضي بأنها شديدة القرب من مرافق مهمة ستجعل من قيمة الوحدات التي ستبني عليها مرتفعة بإستمرار. كون الشركة تبني مشروعاتها بنفسها، هذا يساعد إدارتها في الإيفاء بإلتزاماتها أمام العملاء من التنفيذ في الوقت المتفق عليه، جودة التصميمات، جودة الخامات المستخدمة في البناء وخلافه. خدمات الشركة تمتد إلي ما بعد البيع لتشمل أمن مبانيها، نظافتها وصيانتها مدي الحياة ليحظي عملاء الشركة بكل أنواع الرعاية والإهتمام.

رؤيتنا

تتمثل رؤيتنا فى المساهمة فى تغير الوجه المعماري للدولة المصرية من خلال بناء وحدات سكنية عالية المستوى لتضاهي مثيلاتها في الدول المتقدمة. كذلك نتطلع إلى أن نكون أحد اللاعبين الأساسيين  فى السوق العقارى المصرى خلال الخمس سنوات المقبلة .
رسالتنا
بناء وحدات سكنية جيدة المستوى نحقق بها تطلعات عملائنا وفى نفس الوقت ندعم بها الوجه المعماري للدولة المصرية .

قيمنا

الجوده

وذلك بجعلها أسلوب حياة أكثر منها غاية في حد ذاتها وذلك في كل مرحلة من مراحل عملنا.

الأمانة

وذلك بجعلها أسلوب حياة أكثر منها غاية في حد ذاتها وذلك في كل مرحلة من مراحل عملنا.

المصداقية

من حيث الإلتزام الصارم بما نقوله وجعل الكلمة التي تخرج من أفواههنا بمثابة عقد ينبغي التقيد به.

روح الفريق

من حيث آداء العمل بشكل متكامل في إطار التخصص وتقسيم العمل.

كلمة الإدارة

في السنوات الأخيرة ومنذ بداية إنشاء المدن الجديدة، تركز نشاط الإستثمار العقاري في مدينة القاهرة الكبري، علي وجه التحديد، في منطقتي القاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر. ولأننا كنا نتبع إستراتيجية “التركيز الجغرافي” فقد إنصب إهتمام رئيس مجلس الإدارة المهندس خالد صبرى منذ عام 2008م علي منطقة السادس من أكتوبر. فبالإضافة إلي مشروعاتنا الخاصة هناك قمنا بتنفيذ العديد من المشروعات كمقاولين للأهالي، للمطورين العقاريين وللحكومة المصرية في مدينة السادس من أكتوبر وفي وادي النطرون وغيرها. لقد إكتسبنا خبرة كبيرة خلال تلك السنوات وأنجزنا خلالها العديد من المشروعات المهمة. حرصنا طوال تلك السنوات علي أن نراقب توجه الحكومة المصرية الإستراتيجي في مجال الإسكان والعمران وطوعنا إستراتيجيتنا لتتماشي مع إستراتيجية الحكومة وذلك لكي نتجنب مخاطر تقلبات السوق وأثرها الغير إيجابي علي شركتنا.

وفق هذا المنطق وعندما تغيرت إستراتيجية الحكومة المصرية وبات توجهها واضحاً في التركيز علي منطقة شرق القاهرة، وبالتحديد من منطقة التجمع الخامس حتي محور قناة السويس، قررنا أن نستفيد من ذلك ومن الدعم اللا محدود الذي توليه الدولة لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة. قمنا بشراء أراضي لمشروعاتنا في أكثر المناطق تميزاً بالقاهرة الجديدة وبالقرب من العاصمة الإدارية. من إمعاننا في أن يكون الإستثمار في شرق القاهرة مرحلة جديدة بالنسبة لنا، قمنا بتغيير إسم الشركة لتصبح “شركة رونزا العقارية” وكذلك غيرنا مقرها لتكون في منطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة.

بالرغم من أن سوق الإستثمار العقار العقاري في مصر به العديد من الشركات المنافسة إلا أننا نشعر بالتميز لإعتبارات مهمة وهي أن فكرة الجودة حاضرة بشدة في أذهاننا ونحرص أن نطبقها ونمارسها في كل مرحلة من مراحل عملنا بدءاً من إختيار أرض المشروع مروراً بتصميمه وتنفيذه وإنتهاءاً بتسليمه. لقد إعتدنا ألا تنتهي علاقتنا بالعميل بمجرد تسليمه للوحدة، وإنما نسعي أن تمتد تلك العلاقة إلي ما بعد عملية البيع من خلال صيانة مبانينا والحفاظ علي رونقها عبر السنين لأنها ببساطة مثل الثوب الذي نرتديه حيث نحرص أن يكون نظيفاً ومرتباً طوال الوقت. إنطلاقاً من ثقتنا في الله عز وجل ومن إمكانياتنا وإصرارنا علي التميز نحن واثقين من أننا سنكون تحت حسن ظن عملائنا الكرام، والله الموفق والمستعان.

من المهم و أنت تتعامل مع شركة إستثمار عقارى أن تشعر بالطمأنينة و أن تلتمس المهنية والإلتزام فيها ، وهذا ما لمسته فى شركة رونزا العقارية .
محمود عطية
مدير علاقات عامه
صراحه من أجمل و أصدق الشركات الى ممكن تتعمل معها بتوفيق إن شاء الله ومزيد من التقدم والنجاح
سالم إبراهيم
مهندس بترول
أتقدم بالشكر والتقدير لكل العاملين بشركة رونزا العقارية على حسن المعاملة والتفاني في العمل .... بالتوفيق الدائماً…شكرا
صلاح ابو بكر أراهو
رجل اعمال
رغم عروض الأسعار التى قدمت لنا فضلنا التعامل مع شركة رونزا العقارية لمعرفتنا الشخصية بأصحاب هذه الشركة وما يتمتعون به من أمانة ومصداقية جعلتنا نطمئن على أموالنا معهم
محمد إبراهيم
مهندس مدنى
اتصل الان messenger whatsapp