Loading..

القيمة التي تقدمها شركة “رونزا العقارية” إلي عملائها

رونزا العقارية

إنطلاقاً من حرص شركة “رونزا العقارية” علي تقديم أعلي قيمة لعملائها مقابل ما تتسلمه منهم من أموال، قامت رونزا العقاريه بإختيار أماكن مميزة لمشاريعها ولم يكن إختيار أماكن المشاريع عشوائياً بل كان مدروس بعناية فائقة.

كم أدركت شركة “رونزا العقارية” أن منطقة بيت الوطن هي المنطقة الواعدة التي ستجذب إليها الكثير من العملاء ممن يتطلعون إلي السكن الراقي ذات التكلفة المعقولة وفي نفس الوقت ذات العائد الكبير علي الإستثمار. من المعروف أن بيت الوطن خُصص بشكل أساسي للمصريين العاملين بالخارج، إذ حرصت الدولة علي ربطهم بالوطن الأم من خلال تخصيص قطع أراضي لهم في هذا المشروع.

كان للدولة أيضاً أهداف أخري من وراء بيت الوطن أهمها تحصيل مبالغ مالية بالعملات الصعبة من المصريين المغتربين تدعم بها إحتياطياتها من العملة الأجنبية.

بعد ذلك بفترة فتحت الدولة باب التقديم للحصول علي أراضي فيه للمصريين في الداخل وصنفت تلك الأراضي حسب موقعها وجودتها إلي أراضي شديدة التميز، أراضي مميزة، أراضي عادية وخلافه. حرصت شركة “رونزا العقارية” علي الحصول علي أراضي شديدة التميز في أهم أحياء مشروع بيت الوطن الثمانية مثل الحي السادس والحي الرابع. تتمثل رؤية شركة “رونزا العقارية” في تقديم أقصي درجة إفادة لعملائها وذلك من خلال إختيار أماكن مميزة لمشاريعها، ضمان أفضل تصميات لتلك المشروعات، إستخدام أفضل الخامات في التنفيذ والتركيز في خدمة ما بعد البيع المتمثلة في صيانة المشاريع صيانة كاملة بنفسها دون الإعتماد علي أحد.

إن سياسة شركة “رونزا العقارية” هي أن تطور وتسوق مشاريعها فقط لأن ذلك يحرر قرارها ويجعلها قادرة بشكل أفضل علي خدمة عملائها بالشكل الذي يليق بها ويتماشي مع توجهاتها.

تمتلك رونزا العقارية مشاريع في منطقة بيت الوطن وهي مستمرة في هذا التوجه لإداركها بأن منطقة بيت الوطن تزداد أهميتها وقيمتها يوماً بعد يوم خاصةً أننا علي بعد شهور معدودة من نقل مقار الهيئات الحكومية إلي العاصمة الإدارية الجديدة. إن عملية النقل هذه سترفع من قيمة منطقة بيت الوطن وخاصةً أحيائها الشمالية (متمثلة في الحي السادس، الحي الرابع والحي الثامن بصفة خاصة) والجنوبية (متمثلة في الحي الأول والثاني بصفة خاصة أيضاً) ويرجع السبب في ذلك إلي أن مداخل العاصمة الإدارية الجديدة يمران من علي الأحياء المشار إليها.

لقد أولت الدولة منطقة بيت الوطن عناية خاصة إذ سخرت شركتين من أهم وأقوي الشركات المصرية في مجال البني التحتية للقيام بإدخال كافة المرافق اللازمة لإنجاح هذا المشروع ولتمكين أصحاب الأراضي من تنفيذ مشروعاتهم. يوجد العديد من أحياء منطقة بيت الوطن ممن إكتملت مرافقهم مثل الحي الأول، الثاني، السادس، الرابع، الثامن وجاري العمل علي قدم وثاق حتي يتم إدخال كافة المرافق في باقي أحياء منطقة بيت الوطن.

اتصل الان messenger whatsapp